فتاوى مخزية

فتاوى مخزية



خامئني يجيز النظر للمذيعات المتبرجات إذا كان البث غير مباشرسؤال


73: ما حكم النظر إلى السافرة في التلفاز سواء كان البث مباشراً أو غير مباشر وفي حالة كانت السافرة مسلمة أو غير مسلمة؟جواب: إذا كان البث غير مباشر فلا مانع من النظر الى السافرة بشرط عدم الريبة والشهوة وإذا كان البث مباشراً جاز النظر إلى السافرة غير المسلمة بالشرط المتقدم و أما المسلمة(الشيعية ) فلا يجوز النظر إلى ما عدا الوجه والكفين مطلقاً على الأحوط .


الشيرازي يجيز التمتع بالراقصات ولنساء الشيعة مثل ذلك


المسألة 15: يجوز التمتع بملكات الجمال ونجوم السينما والراقصات كما يجوز العكس بأن تتمتع المرأة بملك الجمال ونجم السينما والراقص، لكن يجب أن يكون ذلك في الإطار الإسلامي المذكور في كتب الفقه. لإطلاق أدلة النكاح بقسميه، أما الخروج عن ذلك كما يعتاد في بلاد الغرب ونحوها فهو محرم بلا إشكال.


الخوئي يجيز النظر للصور الخلاعية !!


السؤال 1164 : هل يجوز النظر إلى صور الخلاعة قصدا إذا لم يحدث أي شهوة ؟الجواب : إذا لم يكن مثيرًا للشهوة كما هو المفروض في السؤال جاز والله العالم . انظر كتاب صراط النجاة 2/377


الخوئي يفتي بجواز إعطاء صور نساء متكاشفات للمصورين


السؤال876: هل يجوز إعطاء فلم للتحميض لإخراج الصور علماً بأن هذا الفلم يحتوى على صور نساء محجبات في حالة التكشف للرجال الأجانب غير المحارم لتظهيره ؟الجواب: نعم يجوز ذلك ولا بأس به إذا لم يعرف من يقوم بالتحميض لصور النساء المذكورة !! انظر كتاب صراط النجاة 1/ 322


السيستاني يجيز مشاهدة الأفلام الجنسية والاحتفاظ بها غير محرم


السؤال: هل يجوز النظر إلى الأفلام الجنسية وهل يحرم الاحتفاظ بتلك الأفلام في البيت أو المحل ؟الجواب : الاحتفاظ بالأفلام الجنسية وإن لم يكن محرماً ولكن الأحوط وجوباً عدم النظر إليها،وما ذكر لا يبرره.


المصدر : كتاب منهاج الصالحين(عفوا الفاسدين)

تجديد المفاتيح بشكل دائم ومستمر باذن الله تعالى